• سعة كبيرة لتنظيف ونقل معدات التكسير للفواكه الجذعية والمورقة
    سعة كبيرة لتنظيف ونقل معدات التكسير للفواكه الجذعية والمورقة
    أولاً ، تدخل المواد الخام إلى آلة إزالة حطام الأسطوانة ، حيث تتم إزالة الحطام مثل الأوراق والحصى.يتم نقل المواد النظيفة باستمرار ويتم الانتهاء من الغسل الأول.ثم يتم الغسل الثاني بغسالة الفقاعات. إنه يقلد بدرجة عالية الغسل اليدوي لضمان التقشير النظيف وعدم الإضرار.بعد ذلك ، ينقل الناقل اللولبي الثمار النظيفة إلى الكسارة المطرقية.بعد ذلك ، تقوم الكسارة بسحق الفواكه والخضروات النيئة إلى جزيئات صغيرة من أجل العمليات التالية.
  • خط إنتاج عصير العاطفة عالي الجودة والمستقر من شنغهاي ، الصين
    خط إنتاج عصير العاطفة عالي الجودة والمستقر من شنغهاي ، الصين
    منذ إنشائها في عام 2008 ، قدمت Shanghai Chase تباعاً خدمات مخصصة لمعدات معالجة الفواكه والخضروات لأكثر من 20 دولة حول العالم. تشمل المعدات المخصصة : خط معالجة معجون الطماطم خط معالجة Apple 、 خط معالجة المانجو 、 خط معالجة فاكهة التوت 、 خط إنتاج المشروبات خط تصنيع الحليب UHT مصفاة الفاكهة , إلخ。
  • أفضل خط لإعادة معالجة الفاكهة والخضروات
    أفضل خط لإعادة معالجة الفاكهة والخضروات
    Shanghai Chase هي مورد لمعدات تجهيز الأغذية مع 15 عامًا من الخبرة ، مع التركيز على تصميم وإنتاج معدات سحق الطعام ، وإزالة الحجارة ، واللب ، والتعقيم ، ومعدات التعبئة المعقمة ومجموعة كاملة من الحلول ، لتزويد العملاء باستشارة مخصصة وتصميم وتصنيع ، خدمة ما بعد البيع ومشروع تسليم المفتاح الشامل.منذ إنشائها في عام 2008 ، قدمت Shanghai Chase تباعاً خدمات مخصصة لمعدات معالجة الفواكه والخضروات لأكثر من 20 دولة حول العالم. تشمل المعدات المخصصة : خط معالجة معجون الطماطم خط معالجة Apple 、 خط معالجة المانجو 、 خط معالجة فاكهة التوت 、 خط إنتاج المشروبات خط تصنيع الحليب UHT مصفاة الفاكهة , إلخ。

إرسال استفسارك

• Large capacity cleaning and conveying crushing equipment for stemmed and leafy fruits
    Large capacity cleaning and conveying crushing equipment for stemmed and leafy fruits
    First, the raw material enters the drum debris removal machine, in which the debris such as leaves and gravel are removed. The clean material are transported out continuously and the first washing is completed.Then, the second washing is done by the bubble washer. It highly imitates manual scrubbing to ensure clean peel and no harm.Then, the screw conveyor conveys the clean fruits to the hammer-type crusher.Then, the crusher crushes the raw fruits and vegetables into small  particles for next processes.
  • High quality and stable passion juice production line from Shanghai, China
    High quality and stable passion juice production line from Shanghai, China
    Since its establishment in 2008, Shanghai Chase has successively provided customized services for fruit and vegetable processing equipment for more than 20 countries around the world.Custom equipment includes:Tomato Paste Processing Line、Apple Processing Line、Mango Processing Line、Berry Fruit Processing Line、Beverage Production Line、UHT Milk Processing Line、Fruit Destoner,etc。
  • Best fruit and vegetable reprocessing line
    Best fruit and vegetable reprocessing line
    Shanghai Chase  is a food processing equipment supplier with 15 years of experience, focusing on the design and production of food crushing, destoning, pulping, sterilizing, asseptic filling equipment and a full set of solutions, to provide clients with customized consultation, design, manufacturing, after-sales service and one-stop turnkey project.Since its establishment in 2008, Shanghai Chase has successively provided customized services for fruit and vegetable processing equipment for more than 20 countries around the world.Custom equipment includes:Tomato Paste Processing Line、Apple Processing Line、Mango Processing Line、Berry Fruit Processing Line、Beverage Production Line、UHT Milk Processing Line、Fruit Destoner,etc。

Send your inquiry