- ماكينات تعبئة الأكياس

  • آلة تغليف بيليه
    آلة تغليف بيليه
    آلة تعبئة الجسيمات، يمكن أن يكون التعبئة والتغليف الكمي مادة الجسيمات موحدة. آلة التغليف مدمجة ومرنة وجميلة المظهر. جميع الأجهزة الملامسة للمواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو اللدائن الهندسية غير السامة ، والتي تلبي متطلبات تغليف المواد الغذائية والأدوية.
  • آلة تغليف الأكياس السائلة
    آلة تغليف الأكياس السائلة
    آلة تغليف iquid، مناسب للأغذية والأدوية والصناعات الكيماوية والصناعات الأخرى في المنتجات السائلة والمعجون والمعجون ، مثل: المشروبات وعصير الفاكهة والمربى والعسل والحشو والسلطة والأدوية والشامبو وسوائل الاستحمام والقشدة وغيرها من المنتجات.
  • آلة تغليف أكياس مسحوق
    آلة تغليف أكياس مسحوق
    آلة تعبئة المسحوقمناسبة لتعبئة مسحوق المواد ، مثل مسحوق الحليب ، المشروبات الصلبة ، مسحوق الإنزيم ، مسحوق البروتين ، السكر ، الجلوكوز ، مسحوق القهوة ، مسحوق العلف ، الأدوية الصلبة ، المواد المضافة ، الأصباغ وما إلى ذلك.
  • آلة تغليف كيس الحبيبات صف مزدوج
    آلة تغليف كيس الحبيبات صف مزدوج
    مناسبة للأغذية والأدوية والصناعات الكيماوية ، وتستخدم لتغليف المنتجات الحبيبية السائبة وغير اللزجة والناعمة ؛مثل: عبوة الحساء ، التسريب ، المجففة ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، السكر وهلم جرا.
  • آلة تغليف كيس الصوص
    آلة تغليف كيس الصوص
    إنها مناسبة للتغليف الأوتوماتيكي لـالمنتجات السائلة ومنتجات العجينةفي الأغذية والأدوية والصناعات الكيماوية وما إلى ذلك مثل:مبيد حشري ، شامبو ، سائل استحمام ، كريم ، عامل توابل ، مربى ، عسلوغيرها من المنتجات.

إرسال استفسارك

Packaging Machines

  • Powder Bag Packaging Machine
    Powder Bag Packaging Machine
    Powder packing machine is suitable for packing powdered materials, such as milk powder, solid beverage, enzyme powder, protein powder, sugar, glucose, coffee powder, feed powder, solid medicine, additives, dyes and so on.
  • Double Row Granule Bag Packaging Machine
    Double Row Granule Bag Packaging Machine
    Suitable for food, medicine, chemical industry, used for packaging loose, non-viscous, fine granular products;Such as: soup package, infusion, desiccant, MONOsodium glutamate, sugar and so on.
  • Sauce Bag Packaging Machine
    Sauce Bag Packaging Machine
    It is suitable for automatic packaging of liquid products and paste products in food, medicine, chemical industry, etc. Such as: pesticide, shampoo, bath fluid, cream, seasoning agent, jam, honey and other products.
  • Liquid Bag Packaging Machine
    Liquid Bag Packaging Machine
    iquid packaging machine, suitable for food, medicine, chemical and other industries in the liquid, paste and paste products, such as: drinks, fruit juice, jam, honey, stuffing, salad, medicine, shampoo, bath liquid, cream and other products.
  • Pellet Packaging Machine
    Pellet Packaging Machine
    Particle packing machine, can be uniform particle material quantitative packaging. The packaging machine is compact, flexible and beautiful in appearance. All the devices in contact with materials are made of stainless steel or non-toxic engineering plastics, which meet the packaging requirements of food and medicine.