صلصة الطماطم خط خلط الكاتشب

أنت في المكان المناسب صلصة الطماطم خط خلط الكاتشب.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على CHASE.نحن نضمن أنه موجود هنا CHASE.
لقد حصل هذا المنتج على سلسلة من الشهادات الدولية..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة صلصة الطماطم خط خلط الكاتشب.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • خط تجهيز نشر صلصة الطماطم
    خط تجهيز نشر صلصة الطماطم
    منذ إنشائها في عام 2008 ، قدم مصنع إنتاج Chase في شنغهاي على التوالي خدمات خط خلط صلصة الطماطم / الكاتشب المخصصة لأكثر من 20 دولة حول العالم خلال 15 عامًا ،إنتاج المنتجات النهائية بما في ذلك مشروبات الأناناس ولب الأناناس وعصير الأناناس وما إلى ذلك.
  • خط تصنيع عصير التفاح المركّز
    خط تصنيع عصير التفاح المركّز
    سنخبرك عن خط معالجة عصير التفاح Cencentrated ونحن متحمسون لمشاركة كل ما نعرفه عن خط معالجة عصير التفاح Cencentrated دليل خطوة بخطوة مع مشاهديناتأكد من تحطيم زر الإعجاب والاشتراك في قناتنا لمعرفة المزيد عن خط معالجة عصير التفاح Cencentrated
  • خط انتاج صلصة الطماطم
    خط انتاج صلصة الطماطم
    لا يهم أن تقوم العلامة التجارية بمعالجة التوليد أو تكامل الإنتاج والمبيعات للمؤسسات ،يمكن لـ Shanghai Chase وفقًا لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك ، تسليم البضائع في غضون 60-90 يوم عمل وفقًا لذلك.علاوة على ذلك ، فإن كل معدة في خط الإنتاج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة.
  • خط إنتاج عصير الكمثرى
    خط إنتاج عصير الكمثرى
    الخط إنتاج عصير الكمثرى التي تنتجها شركة Chase في شنغهاي تستخدم لإنتاج عصير الفاكهة والمربى والمهروس. في العقود القليلة الماضية ، قامت Shanghai Chase بتركيب خطوط معالجة الكمثرى للعديد من البلدان ، بما في ذلك الأرجنتين والمجر وجنوب إفريقيا.
  • خط معالجة Apple
    خط معالجة Apple
    في جزء كبير من العالم ، يعد عصير التفاح أحد أشهر مشروبات الفاكهة. يمكن لـ Chase توفير خط معالجة كمثرى التفاح الكامل لإنتاج العصير والمربى والمهروس. في هذه العقود الماضية ، قمنا بتركيب Apple Pears Processing Line في العديد من البلدان مثل الأرجنتين والمجر وجنوب إفريقيا
  • خط تجهيز فاكهة التوت
    خط تجهيز فاكهة التوت
    خط تجهيز الحضض 5T / H ومقره في Guazhou ، الصين
  • الصين مصنعي خط معالجة الطماطم - CHASE
    الصين مصنعي خط معالجة الطماطم - CHASE
    ● يمكن لـ Chase تخصيص مجموعة كاملة من خطوط إنتاج الطماطم في غضون 70 يوم عمل● الطاقة الإنتاجية: 20 طن / يوم - 1500 طن / يوم متاح.● تضمن التكنولوجيا المتقدمة Chase إنتاجية عالية وإنتاجية عالية تصل إلى 97٪.● ضمان لمدة سنة وخدمة مدى الحياة.● جميع الملحقات من الماركات العالمية المشهورة ، مع ثبات عالي ومعدل فشل منخفض.
  • خط إنتاج عصير الطماطم NFC - تشغيل تجريبي للمعدات
    خط إنتاج عصير الطماطم NFC - تشغيل تجريبي للمعدات
    يتم ترشيح عصير الطماطم وإفراغه من الغاز وتجانسه ثم تعقيمه ثم تعبئته أخيرًا في أكياس معقمة ، ويمكن تخزين المنتج في درجة حرارة الغرفة لمدة 10-12 شهرًا.وفقًا لطلب الإنتاج الخاص بك ، يمكن لـ Shanghai Chase تخصيص مجموعة كاملة من خط إنتاج معالجة الطماطم لك في غضون 70 يوم عمل ، كل معدة مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 أو 316. يمكن ضبط قدرة الإنتاج بمرونة على 5-30T / H.يمكن لخط إنتاج معالجة الطماطم معالجة المواد الخام بما في ذلك الطماطم الطازجة وصلصة الطماطم وما إلى ذلك ، ويشمل إنتاج المنتجات النهائية ما يلي:- معجون الطماطم- عصير الطماطم بتقنية NFC- مشروب صوص طماطم وكاتشب وطماطم- مسحوق طماطم
اتصل بنا

sallie.zhao@chase-sh.com

إرسال استفسارك

Tomato SauceKetchup Blending Line

You’re in the right place for Tomato SauceKetchup Blending Line.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on CHASE.we guarantee that it’s here on CHASE.
This product has passed a series of international certifications. .
We aim to provide the highest quality Tomato SauceKetchup Blending Line.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Berry Fruit Processing Line
    Berry Fruit Processing Line
    5T/H wolfberry processing line based in Guazhou, China
  • Cencentrated apple juice processing line
    Cencentrated apple juice processing line
    We will tell you about Cencentrated apple juice processing line,and are enthusiastic to share everything we know about Cencentrated apple juice processing line,step by step guide with our viewers!Make sure to smash the Like button and subscribe to our channel, to know more about Cencentrated apple juice processing line
  • Tomato sauce deployment processing line
    Tomato sauce deployment processing line
    Since its establishment in 2008, Chase's production factory in Shanghai has successively provided customized Tomato Sauce/Ketchup Blending Line services for more than 20 countries around the world in 15 years, producing finished products including pineapple beverage, pineapple pulp, pineapple juice and so on.
  • China Tomato processing line manufacturers - CHASE
    China Tomato processing line manufacturers - CHASE
    ● Chase can customize a complete set of tomato processing production line for you within 70 working days● Production capacity: 20 Tons/D - 1500 Tons/D available.● Chase advanced technology ensures high yield and the juice yield is as high as 97%.● One year warranty and lifetime service.● All accessories from world-famous brands, with high stability and low failure rate.
  • Tomato sauce production line
    Tomato sauce production line
    No matter you are for the brand to do generation processing or production and sales integration of enterprises, Shanghai Chase can according to your production needs,deliver goods within 60-90 working days according. Moreover, each equipment in the production line is made of high quality stainless steel.  
  • Pear Juice production line
    Pear Juice production line
    The  Pear Juice production line produced by Chase in Shanghai is used to produce fruit juice, jam and puree. In the past few decades, Shanghai Chase has installed pear processing lines for many countries, including Argentina, Hungary and South Africa.
  • Apple processing line
    Apple processing line
    In a large part of the world, apple juice is one of the most popular fruit drinks. Chase can supply a complete Apple Pear Processing Line for the production of juice, jam and puree. In these last decades, we installed Apple Pears Processing Line in many countries such as Argentina, Hungary, South Africa
  • NFC Tomato juice production line - equipment trial run
    NFC Tomato juice production line - equipment trial run
    Tomato juice is filtered, degassed and homogenized, then sterilized and finally filled in aseptic bags.The product can be stored at room temperature for 10-12 months.According to your production demand, Shanghai Chase can customize a complete set of tomato processing production line for you within 70 working days, each equipment is made of SUS304 or 316 stainless steel material. The production capacity can be flexibly set to 5-30T/H.Tomato processing production line can process raw materials including fresh tomatoes, tomato sauce, etc., the production of finished products include:- Tomato paste- NFC tomato juice- Tomato sauce, ketchup and tomato drink- Tomato powder
CONTACT US

sallie.zhao@chase-sh.com

Send your inquiry