خط تجهيز فاكهة التوت

أنت في المكان المناسب خط تجهيز فاكهة التوت.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على CHASE.نحن نضمن أنه موجود هنا CHASE.
شركة Shanghai Chase Industrial Co. ، Ltd. لديها دعم جيد لخدمات ما بعد البيع ومفهوم خدمة مخلصة لـ..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة خط تجهيز فاكهة التوت.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • خط إنتاج معالجة البرقوق الأخضر
    خط إنتاج معالجة البرقوق الأخضر
    مصمم بهيكل فولاذي ، سهل التركيب والتفكيك ومن غير المحتمل أن يسبب أي تلوث للبناء. إنه ذو مظهر جميل ويفضل من قبل العملاء.عندما تختار ملفخط إنتاج معالجة البرقوق الأخضرمن إنتاج Shanghai Chase ، فإن الفريق المحترف على استعداد لتزويدك بخدمة احترافية شاملة.
  • خط تجهيز فاكهة التوت
    خط تجهيز فاكهة التوت
    يمكن أن تكون المواد الخام التي تتم معالجتها بواسطة خط معالجة فاكهة التوت عبارة عن التوت الطازج والتوت المجمد ، بما في ذلك التوت الأزرق والفراولة والعليق والتوت والتوت البري وما إلى ذلك.وفقًا لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك ، يمكن لخط معالجة ثمار التوت أن يحزم المنتجات في أكياس معقمة ، وعلب معدنية ، وأكياس صغيرة ، وأكياس قائمة بذاتها ، وعلب من الصفيح ، وزجاجات زجاجية ، وزجاجات PET ، وأغطية الجملون ، وما إلى ذلك ،يمكن لشركة Shanghai Chase تخصيص مواصفات التغليف من أجلك.
  • خط إنتاج عصير الكمثرى
    خط إنتاج عصير الكمثرى
    الخط إنتاج عصير الكمثرى التي تنتجها شركة Chase في شنغهاي تستخدم لإنتاج عصير الفاكهة والمربى والمهروس. في العقود القليلة الماضية ، قامت Shanghai Chase بتركيب خطوط معالجة الكمثرى للعديد من البلدان ، بما في ذلك الأرجنتين والمجر وجنوب إفريقيا.
  • خط معالجة Apple
    خط معالجة Apple
    في جزء كبير من العالم ، يعد عصير التفاح أحد أشهر مشروبات الفاكهة. يمكن لـ Chase توفير خط معالجة كمثرى التفاح الكامل لإنتاج العصير والمربى والمهروس. في هذه العقود الماضية ، قمنا بتركيب Apple Pears Processing Line في العديد من البلدان مثل الأرجنتين والمجر وجنوب إفريقيا
اتصل بنا

sallie.zhao@chase-sh.com

إرسال استفسارك

Berry Fruit Processing Line

You’re in the right place for Berry Fruit Processing Line.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on CHASE.we guarantee that it’s here on CHASE.
Shanghai Chase Industrial Co., Ltd. has good after-sales service support and sincere service concept for . .
We aim to provide the highest quality Berry Fruit Processing Line.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Green Plum Processing Production Line
    Green Plum Processing Production Line
    Designed with steel structure,  is easy to install and disassemble and is unlikely to cause any construction pollution. It is of beautiful appearance and is favored by customers.When you choose the Green Plum Processing Production Line produced by Shanghai Chase, the professional team is ready to provide you with one-stop professional service.
  • Berry Fruit Processing Line
    Berry Fruit Processing Line
    Raw materials processed by the Berry Fruit Processing Line can be fresh berries and frozen berries, including blueberries, strawberries, blackberries, raspberries, cranberries and so on. According to your production needs, the Berry Fruit Processing Line can pack the products into aseptic bags, metal cans, small bags, freestanding pouches, tin cans, glass bottles, PET bottles, gable tops, etc., Shanghai Chase can customize the packaging specifications for you.
  • Pear Juice production line
    Pear Juice production line
    The  Pear Juice production line produced by Chase in Shanghai is used to produce fruit juice, jam and puree. In the past few decades, Shanghai Chase has installed pear processing lines for many countries, including Argentina, Hungary and South Africa.
  • Apple processing line
    Apple processing line
    In a large part of the world, apple juice is one of the most popular fruit drinks. Chase can supply a complete Apple Pear Processing Line for the production of juice, jam and puree. In these last decades, we installed Apple Pears Processing Line in many countries such as Argentina, Hungary, South Africa
CONTACT US

sallie.zhao@chase-sh.com

Send your inquiry